ميريل لينش الصورة ميريل منصة واحدة يثير بار على الحلول الاستثمارية


منصة 'ميريل لواحد "ميريل لينش يثير بار على الحلول الاستثمارية ميريل لينش وتحويل العمل الاستشاري بفعل ما كل شركات السمسرة الأخرى قد تحدثت فقط عن لسنوات. في سبتمبر 2013، بدأ بنك أوف أميركا ميريل لينش التمهيدية لمدة 12 شهرا من مشروع 100 مليون $ من شأنها أن تؤثر على سير العمل وعلاقة كل ما يقرب من المستشار المالي، الزميلة العميل، ونهاية العملاء. يشار داخليا باسم ميريل لينش واحدة، ومشروع دمج منصات حساب siled خمسة تديرها واحد. المسلحة مع عرض كامل للحسابات العميل، يمكن للمستشارين الآن تشرف بشكل أكثر كفاءة الأصول وإعطاء المزيد من النصائح البناءة. يتم تعيين خمس منصات القديمة القائمة حتى غروب الشمس في نهاية عام 2015. وتشمل هذه يتشاور، مستشار صندوق الاستثمار المشترك (MFA)، مستشار شخصي (قانون منع غسل الأموال)، الشخصية الاستشارية للاستثمار (PIA)، والموحدة حساب المدارة (UMA) المنصات. قدم بين عامي 1989 و 2007، تعني تغيرات في القيادة، والتركيز، والميزانية، والقيود التقنية التي كانت نادرا ما علاج للتعامل مع. مع الأنظمة التي لم تتحدث إلى بعضها البعض، كافحت مستشارون والزميلة العميل على متن عملاء جدد. لبناء أي تغييرات الجديدة المطلوبة القفز من خلال الأطواق من كل من الإدارة وتعقيدات تقنية المعلومات. بعد سنوات من حلول فاترة، خلص فريق الحلول المدارة التي التخندق الطريق القائم من الأمور وتقديم بيئة جديدة تماما كان أفضل الخطوة. لعنة عملاق محنة ميريل لينش ليست فريدة من نوعها. جميع شركات الوساطة الكبرى لديها منصات استشارية متعددة بنيت وحصلت في أوقات مختلفة ومخيط معا. أو، في بعض الأحيان، لا يتم دمج الأنظمة على الإطلاق. التزام ميريل لإصلاح أنظمة، لفعل كل ما شركات السمسرة الأخرى قد تحدثت فقط عن لسنوات، هو خطوة جريئة ومحفوفة بالمخاطر. وربما هذا ما يجعل من هذا المشروع الضخم رائعة جدا: شركة كبيرة وتتخذ في النهاية واحد تمكن مفهوم منصة الاعتبار وتنفيذها في جميع أنحاء المنظمة. "لم يكن الطريق سهلا أخذوا هناك"، ويقول الويس Pirker، مدير الأبحاث في Aite المجموعة، الذي تابع عن كثب تطور المنبر. "هذا ليس أحمر الشفاه على خنزير، وعرفوا أنه يحتاج إلى تجديده وهذا ما هو مثير للإعجاب هنا. أخذوا مفهوم وحاولت حقا أن نلقي نظرة جديدة على كيفية إدارة الأعمال الإلكترونية والاستثمارات، ورموا من المختصرات وصومعة التفكير وأخذ نظرة جديدة على الكيفية التي ينبغي أن يتم ذلك، وهذا هو في الحقيقة شيء أنا لم أر أي شركة كانت لها ". وقد وضعت المشروع التركيز على تبسيط العمل، وسرعة عقود، وهياكل الرسوم موحدة. والأهم من ذلك هو إزالة السباغيتي من العمليات اللازمة لإنجاز المهام الأساسية للجهة الخلفية. منصة الآن توالت بشكل كامل في ست من 11 سوقا، بما في ذلك الغرب الأوسط، ونيو انغلاند، في منتصف الأطلسي، مترو نيويورك، جنوب غرب، وشمال غرب المحيط الهادئ. وبدأ نشر سوق السابع 19 مايو في سوق الغرب الأوسط الكبير، الذي سيتم الانتهاء منه خلال الأسابيع القليلة المقبلة. "في الوقت الراهن ما نراه هو بالضبط ما كنا نأمل أن نرى"، ويقول لورنا Sabbia، رئيس حلول المدارة لميريل لينش، وتؤدي في المشروع. أكثر من 8000 المستشارين الماليين ميريل لينش يحصلون الآن. حتى الآن، تم إضافة ما يقرب من 140،000 الحسابات الجديدة والقائمة التي تمثل أكثر من 50 مليار $ في الأصول إلى المنصة. "وتعمل التكنولوجيا على النحو المنشود والمستشارين لدينا هي الرغبة في استخدامها بالنسبة لي أن هو قياس واضح هذا هو و[رسقوو]؛ [س] عمل نحن سعداء"، ويقول Sabbia. ليست هذه هي المرة الأولى التي تحدد ميريل لينش إلى معالجة التعقيد نابعة من وجود خمس منصات مستشار siled، ولكن هذه هي المرة الأولى التي عملت على ترسيخها في واحد. واعتبر التحسينات صومعة السابقة، بما في ذلك Portfilio +، منصة تداول محفظة يستند إلى مستعرض، نجاحا كبيرا لمنصة الشخصية الاستشارية للاستثمار. تم تطويره في شراكة مع نهر تشارلز ومرت 16 شهرا من أعمال التصميم والطيارين قبل نشرها منتصف عام 2012. من أجل الصورة الأكبر هو أيضا سيكون غروب الشمس مع منصة PIA، على الرغم من أن بعض وظائفه أثرت ميريل احد. واضاف "اننا التزمت في وقت مبكر أن هذا الأمر لن يكون مشروعا" وقال بيل Bridy، رئيس عميل خدمات Onboarding لبنك أوف أميركا ميريل لينش. واضاف "قلنا هذا يحدث ليكون الهندسة عقود، من العمل الكامل. ومن الهندسية للتفاعل والاندماج في جدول أعمال أوسع بكثير من أساس أهداف إدارة الثروات. ونحن نعلم أنها كانت كبيرة، عدوانية وتطرفا تغيير، ولكن الدليل في الحلوى. كان لدينا الكثير من المستشارين الماليين الذين اعتماده في المشروع التجريبي، الذي لم يسمع به ". "ما سمعناه بصوت عال وواضح من العملاء كانت أنهم و[رسقوو]؛ إعادة يبحث عن البساطة والشفافية"، ويضيف Sabbia. "سمعنا أن مرارا وتكرارا." "كان هناك الكثير من الإحباط، على الرغم من أننا كنا معتادين على ذلك." "كانت المقدمات السابقة الكثير من المطبات" قالت جنيفر باربر، أحد كبار المنتسبين عميل مسجل ميريل لينش السابق مقرها في بوسطن الذي يشرف الآن المصدقة في مكتبها. "على سبيل المثال، والتحسينات عملية التسجيل على منصات السابقة في بعض الأحيان خلق العديد من التحديات كما فعلوا الكفاءة، في حين توفر ميريل لينش واحدة عملية للمستخدمين أكثر تبسيطا الآن وبديهية." تقدم الزميلة العميل الدعم التشغيلي لأعمال المستشارين الماليين؛ بين أدوار أخرى عملهم يتضمن نقل الحسابات، والتحضير لمراجعات العملاء، ولكنها تتفاعل والتي تعاني من الكفاءة بقدر المستشارين. قبل معظم الحسابات، كان الإحباط العاطفة وCA القياسية. "كانت هناك خيارات متعددة مع كل منصة، ومع كل خيار كانت مجموعات مختلفة من الوثائق ومجموعة من المعارف المطلوبة وأماكن مختلفة لتسجيل حسابات مختلفة"، ويوضح باربر. "لم يكن السوائل. كان من الصعب أن تتبع عملية الأوراق لأن الأوراق محدثة لم يكن في موقع مركزي. وقدمت التحديات التي تواجه الشركات الزميلة العميل الذي كان فقط الكثير من الوقت للحصول على الأشياء الموجه مهمة القيام به. كان هناك الكثير من الإحباط، على الرغم من أننا كنا معتادين على ذلك قبل منصة ميريل لينش واحدة خرجت. " كان فريقها الزميلة عميل واحد من أول لتجريب البرنامج الجديد. النظام الجديد هو أكثر ملاءمة للمستخدمين، ومصممة مع ردود الفعل المستمر من المستخدمين لجعل سير العمل كما بديهية ممكن. لوحة معلومات تساعد المصدقة القفز بين الحسابات، ولوحة تحكم مركزية يلغي الخطوات من خلال النقر على العشرات من اللوحات. "على منصة القديمة، يمكن للمستخدمين يغيب عن الكثير من الخطوات، على منصة جديدة وانها لن تسمح لك التقدم حتى كنت قد أكملت الأجزاء الهامة"، ويضيف باربر. "سهولة الاستخدام هي حقا حيث الوقت التوقف. والمنتسبين العميل انه يعطيني الكثير من الوقت مرة في اليوم." وفقا لباربر، من ذوي الخبرة كاليفورنيا اللازمة قبل 10 دقائق لكل الالتحاق حساب، والآن لا تستغرق أكثر من 10 دقائق لكل عميل بغض النظر عن عدد الحسابات. بطبيعة الحال، كان هناك مستوى صحي من التشكك حول كيفية الزميلة العميل والمستشارين الماليين وكان من المتوقع الحفاظ على مستوى عال من الإنتاجية وتعلم نظام جديد كليا. للمساعدة في تسهيل الانتقال، نشر ميريل لينش فريق من الخبراء إلى كل موقع لدورة تدريبية مدتها 22 أسبوع. التدريب الجماعي والبرامج واحد على واحد ويجري باستمرار المصممة من قبل ردود فعل المستخدمين. "في التدريب الذي تبين لنا اختصار أو يقول" يمكنك أن تفعل هذا فقط 'وضوء تنفجر لكثير من الناس في الغرفة. حالما تفعل القيد الأول ونرى ما هي الفوائد ستكون يبدأون السماح تذهب من الماضي "، ويضيف باربر. "أكثر الناس تعتمد، والمزيد من الناس متحمسون". من 70 المصدقة في مكاتب لها، وهناك نسبة المشاركة 89٪ على منصة جديدة، مع أكثر تحويل كل أسبوع. "المرشدين يحرصون على معرفة المزيد" قال Sabbia. "أنا لا أعرف عنك ولكن في تجربتنا المستشارين الأكثر المالي لا تسول لنا أن بتدريب أكثر، لذلك هذا هو شيء حيث أنهم متحمسون لمعرفة ما هو هذا الهدف." "لدينا عملاء تعانق لنا حرفيا لذلك." وكانت منصة دفعة للمستشارين. العديد من العملاء لديهم أكثر من حساب واحد قبل أن مستشاري لتعقب الأصول على منصات خمسة مختلفة. ميريل لأحد المستشارين يسمح أن يكون لها رأي واحد لمباراة ضد أهداف العميل. وسوف يجتمع كل عميل مع مستشاريهم لمراجعة مواقفها، ومناقشة ومقرها الأهداف هيكل الرسوم الجديد والتوقيع على عقد جديد. وقد توالت أدوات التوقيع E إلى سرعة على طول العملية وتشجيع حسابات الانترنت وتسليم البريد. في إطار الهيكل على أساس الأهداف جديد تجميع أرصدة الحسابات المختلفة يمكن أن تؤدي إلى رسم أكثر ملاءمة. وكلما ارتفعت قيمة الحساب، وانخفاض رسوم. حريصة على تحسين معدلاتها، والعملاء وقد تم جلب بنشاط على الأصول من الخدمات منافس وإضافة أفراد الأسرة لحسابه. الآباء، على سبيل المثال، يتم التوقيع على الرهون العقارية أبنائهم للحصول على أفضل الأسعار. يعطي وجهة نظر مستوى الأسرة الفرص المستشارين للكشف عن الأصول المخفية وبيع المنتجات المستهدفة. التي تتصل مباشرة الى الكثير من المستشارين المقاييس ويتم تعقب المصدقة على. بدأ كريس وفيكتور بانوس، فريق الأب والابن مستشار مقرها في اورلاندو بولاية فلوريدا. باستخدام منصة في نوفمبر تشرين الثاني عام 2013. من وجهة نظرهم، بل هو تغيير جذري في الطريقة التي تدار أعمالهم. "نحن نفعل الكثير من الحسابات الأسرة"، ويقول فيكتور. "عندما نذهب إلى العملاء ونحن قادرون على شرح لهم أن ميريل لينش الشراء على برنامج جديد يقدر عمق واتساع العلاقة بينهما. ومهما كانوا يفعلون من قبل، والرهون العقارية والاستثمارات والحمراء وهلم جرا، ويمكننا الآن القيمة التي في المجموع، ونحن قادرون على اخراج التسعير على أساس العلاقة وتم فهمه 100٪ من قبل العملاء ". ويقول كريس بانوس انه لم يكن عميل واحد يتأثر سلبا التغيير. "لقد حان كل شيء معا بشكل جميل لهذا البرنامج. عندما نذهب من خلال هذا مع العملاء، فهي تقريبا لا يمكن التوقيع عليها بسرعة كافية، وأنها تنظر إليها وطرح سؤال: هل هذا كل ما في الأمر؟ أنه لأمر رائع للغاية ". كما تم تحسين عملية التسجيل العميل بشكل كبير. ويقول كريس العمليات التي تتطلب سابقا مكالمات هاتفية متعددة وأوقات الانتظار الطويلة تتخذ الآن دقائق، أو ربما ثوان في أيدي تمارس. بعد أربعة أشهر، تم تحويل ثلاثة أرباع على الأقل من الكتب بانوس إلى ميريل منصة واحدة. السبب الوحيد الذي لم يكن كامل 100٪ هو أنهم لم يتمكنوا من الحصول على عملاء بسرعة كافية. "إن التدريب المتميز"، ويضيف فيكتور. "كان لدينا على يد فريق يخرج والمعلومات التي قدمت أمام منصة إطلاق كان رائعا، لذلك كان علينا فهم الأنظمة المختلفة قبل أن يأتي. ونحن لم نطلب مرة واحدة عن أي شيء أكثر من ذلك." "بعض الناس يخشى أنه سيكون منتج بيتا عندما خرج، لكنه لم يكن انها المنتج النهائي، واستمروا لدمج الاقتراحات على جعل حتى ذلك أفضل؛. سهولة الاستخدام والبساطة وعمق المعرفة وهم 'إعادة أخذ المنتج A إلى A-زائد ". الفوائد على المدى الطويل الالتزام إصلاح أثرت بشكل مباشر على سير العمل لجميع الأطراف في ميريل، ولكن الاستثمار لا يزال بعيدا عن لمرة واحدة التوفير في التكاليف الخطوة. انها التمهيدية المستمر لتحسين وتبسيط العمليات وهيكل المنصة. قدم ميريل القرار قبل ثلاث سنوات، تعيين الاتجاه، وذهب في كل شيء. والمشككين يعترف حتى يأخذ بعض الشجاعة، وخاصة في وقت كانت فيه الكثير من الشركات تم إيقاف تشغيل مشاريع أكبر. "وبصفة عامة، اكبر شركات هي المزيد من الصوامع لديهم"، ويوضح Pirker. "أنا لم أر استراتيجية مثل هذا في شركات أخرى - ولكن الضغط هو ما يصل من هذا الدرج خارج، وسوف يزيد الضغط فقط كما نرى تلك الأشياء التي يمكن أن تتغير، في الواقع تغيير كفاءة على الصعود والنمو أسرع ، والتسعير على مستوى العلاقة، وهلم جرا. أما الأثر يأتي اضحة، وسوف يكون حافزا حقيقيا للتغيير في هذه الصناعة. ووضع ميريل لينش وتيرة مع هذا النظام الأساسي، وهم متقدمون ربما ثلاث إلى خمس سنوات للشركات الأخرى. " "لقد قاموا بعمل هائل تحقيق حيث ترأس السوق واتخاذ القرارات"، كما يضيف. "في وقوعه، تماما الصحيحة منها، ولكن عندما بدأت، كانت هذه التحركات الجريئة". للحصول على هذا حتى يقول Sabbia تم فريق 270 شخص يعملون في ميريل لمنصة واحدة لمدة سنتين ونصف بشكل جدي. واضاف "انهم مستمرون في العمل على ذلك. نحن لم تفعل. نحن كنت بدأت للتو." بيكا ليبمان هو محرر أول لوول ستريت والتكنولوجيا. تكتب مقالات متعمقة صحفي مع التركيز على البيانات الكبيرة والامتثال في أسواق رأس المال. تلتقي بانتظام مع قادة تكنولوجيا المعلومات والمبتكرين ويكتب عن الحوسبة السحابية، ومراكز البيانات. على مرأى ومسمع الحيوية

Comments