Gci الشمسية


الموصى بها التعليقات مهما كانت أسبابك لأنه يريد الشمسية. الخاص بك الذهاب الأخضر كل نوع وسيلة لشخص أو كنت ترغب فقط لانقاذ بعض الخضراء التي يذهب في المحفظة، يجب أن ننظر حقا إلى الطاقة الشمسية. قابلت 5 شركات الطاقة الشمسية المختلفة، وانتهى الأمر مع جي سي آي الشمسية. وكانت تجربتي كلها من الدرجة الأولى من مبيعاتي شخص لطاقم تثبيت. أعجبت جدا مع رون الذي كان واحدا من فعل كل الموافقات النهائية ومشى لي من خلال عملية الرصد بأكملها. هو رائع حقا أن تكون قادرا على الذهاب على الانترنت ومعرفة مدى قوة وأنا الادخار وتوليد للأي وقت من اليوم. لا بد لي من ان اقول لكم مقدما أنها aren39؛ ر أرخص، ولكن في هذه الحالة كنت حقا الحصول على ما تدفعه مقابل. قد جارتي عبر الشارع له القيام به من قبل الشخص الذي يعمل بنظام التشغيل دائما يضيف مع المتحدثين باسم نجمة فيلم المدفوعة وكان لديه شيء سوى قضية واحدة تلو الأخرى. شعرت بالأسف له يراقب مدى سلاسة ذهب بلدي المشروع بأكمله والنتائج منذ ذلك الحين. وكانت ايجابيات في حين أن هذا ليس صفقة يوم واحد، استغرق الأمر بضعة أشهر للحصول على تصاريح، وعمليات التفتيش وغيرها من أي وقت مضى نوع الحكومة من الشيء، وأبقى GCI لي علم في كل خطوة على الطريق. الفعلية تثبيت يستغرق سوى يوم ونصف ولدي مساحة كبيرة كانوا يفعلون. إذا كنت تفعل العمل المنزلية الخاصة بك، وسوف تجد أن GCS لديها منتج كبير، والخدمة الممتازة ومتابعة كبيرة من خلال. أنت تعرف أسعار الطاقة ومجرد الذهاب للحفاظ على تسلق حتى إذا كنت تريد فاتورة يمكنك الاعتماد على عدم الصعود أنصح لك الاتصال GCI الشمسية. في النهاية سوف تكون راضيا عن دولار سوف يكون الادخار وأنا أعلم أنا. وكان هذا الاستعراض و hellip ؛؟

Comments