كيفية جعل تجارة المال على الانترنت مع الفوركس


كيفية جعل تجارة المال على الانترنت مع الفوركس اليوم وانا ذاهب لكتابة مادة مختلفة قليلا، قد تكون أنت على علم من ذلك أم لا، اليوم وانا ذاهب لاقول لكم ان كيف يمكنك كسب المال على الانترنت مع تداول العملات الأجنبية. الكثير من الشعوب يعرف كل الحيل لكسب عبر الإنترنت لكنهم لا يعرفون أن يكسب من الفوركس هو الماس مخفي الذين يريدون كسب آلاف دولار في اليوم الواحد، لذلك أنا ذاهب لبحث الفوركس لفترة وجيزة. ما هي تجارة الفوركس؟ الفوركس هو سوق الصرف حيث يتم تداول العملات في العالم المختلفة، كما تعلمون أن كل بلد لديها قناعاتها العملة، وهذه العملة لها بعض القيمة مقابل عملة أخرى، اسمحوا الدولار نفترض، يمكننا القول أن 1 $ تساوي 2 €، في الفوركس تداول كنت شراء عملة واحدة في فترة أخرى، بسيط هو أن شراء العملات بسعر منخفض وبيعها خارج في ارتفاع الأسعار. نصائح قبل بدء تجارة الفوركس متطلبات الهامش تجارة الفوركس فوركس ليس مهمة سهلة كما يظن الناس، قبل البدء في تداول العملات الأجنبية يجب أن يكون لديك بعض المعرفة عن الفوركس والشيء الآخر، وهنا أنا ذاهب الى ان نعطيكم بعض النقاط باعتبارها متطلبات تجارة النقد الاجنبى. 1.Knowledge عن الفوركس. المعرفة 2plete عن جميع العملات الدولية. كيفية جعل تجارة المال على الانترنت مع الفوركس تجارة النقد الاجنبى هو واحد من أكثر أقرب الطريقة التي كنت أعرف أننا يمكن استخدامها لكسب المال على الانترنت مع الحد الأدنى من الجهد. ولكن بعد دخولي في عالم الانترنت، اكتشفت أن الناس يستخدمون هذا الأسلوب لانتقادات شديدة اللهجة من الناس من الصعب كسب المال، كما HYIP على HYIP تأتي وتذهب، كل منهم يدعي أن استخدام هذه الاموال لتجارة النقد الاجنبى. فقط في حال كنت لا تعرف ماذا يعني HYIP، فهذا يعني ببساطة: H IGH Y درع آنا nvestment كل من برنامج P. ومع ذلك، بعد أن رأى كيف الحصول على ممزق الأبرياء من قبل المحتالين عبر الإنترنت، أقرر د أن أشاطركم، وأفضل دليل الذي أنا أعلم أننا يمكن استخدامها لكسب المال على الانترنت تداول العملات الأجنبية. هذه الافتتاحية يعطيك الأساسيات وهو الدليل النهائي التي تشتد الحاجة إليها لتبين لكم كيف لكسب المال على الانترنت مع تداول العملات الأجنبية دون أن يعطي في الواقع كنت تفاصيل. لماذا أعطيكم أي "تفاصيل"؟ شيء واحد أنا لاحظت بعد اجتياز عدة مقالات على الانترنت عن كسب عبر الإنترنت تداول العملات الأجنبية، اكتشفت شيئا حيويا، وهذا هو معظم المواد مجرد إعطاء التجار مكان حيث يمكن للتجارة وفقدان أموالهم، دون التفكير قرائهم. ومع ذلك، ما كنت أحب لك أن نلاحظ هنا اليوم، هو أن هناك شركات المشروعة / الحقيقية التي تفعل تجارة النقد الاجنبى، ولكن عند العمل على الانترنت هو بالتأكيد فكرة رائعة للذهاب لأكبر، وأفضل المواقع، الذي يضمن لنا أن سوف لا خسارة أموالنا. لجعل حتى من أن كنت آمنة، يمكنك حتى زيارة أقرب بنك ونطلب منهم كيف يمكنك استخدام خدماتها لتجارة الفوركس على الانترنت. ما هو معنى تجارة الفوركس؟ شخصيا، أعتقد أن هذا كان ينبغي أن يكون مادة منفصلة من تلقاء نفسها، ولكن منذ أنا شرح كل شيء عن تداول العملات الأجنبية، وسأقدم هذا باختصار. تداول العملات الأجنبية بسيط حقا، انها كل شيء عن "شراء العملات الأجنبية، ثم يجب عليك الانتظار لبعض الوقت ومن ثم بيعها عندما كنت قد لاحظت أن أسعار الصرف ترتفع. ومع ذلك، هناك شيء واحد يجب أن نلاحظ أن أسعار الصرف تسير دائما صعودا وهبوطا طوال الوقت. حتى عند تداول العملات الأجنبية، عليك أن تكون خارج الحكمة وسريعة لكسب المال في هذا المتخصصة. وهنا مثال كنت ممتنا. إذا كنت تريد أن ترى كيف يعمل سعر الصرف، ثم يمكنك زيارة جوجل. ثم غوغليد لسعر الصرف الحالي للعملة الخاص بك، وآخر من دولة أخرى. بعد الانتهاء من هذه المعلومات على شاشة جهاز الكمبيوتر الخاص بك، يمكنك إلقاء نظرة على تاريخ من سعر وسترى أنه قد ذهب صعودا وهبوطا على مدى السنوات القليلة الماضية. هذا هو السر الذي سوف معظم المتداولين المحترفين لا أريد منك أن تعرف، ولكن هنا، أنا إعطائك معلومات مجانية تماما. يمكنني تجارة الفوركس مع باي بال؟ الجواب هو نعم، ولكن هناك شرط المرتبطة به، لذلك إذا كنت ترغب في تجارة النقد الاجنبى مع باي بال، وسوف تحتاج لتشغيله المحلية والسيطرة المباشرة على التداول الخاصة بك، عندها فقط يمكنك استخدام باي بال. شيء واحد مؤكد، هو أن باي بال هو مجرد وسيلة صغيرة لتداول العملات الأجنبية. مثال كلاسيكي يمكنك أن تضيف مبلغ 100 $ إلى حساب PayPal الخاص بك. بالنسبة لك لبنجاح تجارة النقد الاجنبى، وسوف تحتاج لتحويل الأموال باي بال 100 $ إلى الين، لذلك يمكنك أن تفعل ذلك وابقائه في حسابك. بعد بضعة أشهر أو سنوات سعر صرف الين يصبح ملاءمة لك ويمكنك بيع الين للحصول على 80 $. المشكلة الوحيدة مع باي بال وغيرها طرق الدفع مثل باي بال، بايزا غيرها هو أنها تتقاضى عمولة التحويل وتلك اللجنة تعني أن كل الأرباح التي قمت بها، وسيكون لديك دائما للسهم. كيف يمكنني شراء وبيع العملات؟ يمكنك شراء العملة في ما يسمى ويعرف باسم "أزواج" في العالم لتداول العملات الأجنبية. حتى إذا ذهبت للدولار الأمريكي مقابل جنيه استرليني، بعد ذلك سوف بالتأكيد تبدو مثل هذا "الولايات المتحدة / GBP"! شيء آخر يجب أن يكون على بينة من اليوم، هو معرفة كيف يمكن ل"الزوج" يبدو وكأنه ويمكنك شراء هذا الزوج في وحدات. دولار أمريكي واحد يحصل لك 0.60 £، لذلك إذا أردت شراء وحدة واحدة من الولايات المتحدة / GBP ثم سيكون لديك لقضاء الدولار. تنفق عشرة دولار وتحصل قيمتها 6.00 £ العملة. سعر ذاته إما العملة الأمريكية أو العملة البريطانية (GBP) قد ثم يذهب صعودا وهبوطا. إذا كان هناك تضخم في أمريكا، فإنه قد تكلف الناس دولارين لمدة 60 بنسا في GBP، ومع ذلك، إذا كنت فعلت شرائها عندما كانوا مجرد دولار واحد لكل 60 بنسا، وأنت تقف على فرصة أفضل لتحقيق الربح. إذا كان التضخم تنخفض في أمريكا ثم تقف لجعل خسارة إذا كنت تبيع. هذا هو تشريح بسيط وراء المتاجرة في الفوركس. ومع ذلك، إذا كان هناك تضخم في بريطانيا، ثم تقف فرصة لتخسر أموالك، ولذلك، إذا كان التضخم يذهب في الاتجاه الآخر، ثم تقف فرصة أفضل لكسب المال مع التداول الخاص بك. حتى إذا ذهب التضخم حتى في بريطانيا، ثم قد تحتاج 1 £ لشراء 1 $، والتي يمكن أن يكون شراء عند مبلغ 0.60 £ فقط. ومن شأن ذلك أن التضخم في بريطانيا يعني أنك تخسر أموالك. ولكن إذا كان يذهب في الاتجاه الآخر، وكان هناك انكماش في بريطانيا، ومن ثم قد يكلفك فقط 0.50 £ للدولار، مما يعني يمكنك شراء المزيد من الدولارات مع الاستثمار الخاص من عند يمكن عند أول استثمرت المال، الذي هو اجمالي الربح. كيف يمكننا أن نعرف شركات تجارة الفوركس التي هي الغش / الاحتيال؟ شيء واحد أنا لاحظت حول الفوركس، هو أن هناك الكثير من المواقع التي تقدم لنا مع عروض رهيبة والتي لا تصدق، ولكنها مجرد المحتالين المواقع التي تم إنشاؤها فقط للاحتيال لنا من لدينا من الصعب كسب المال. SO بالنسبة لك لبنجاح البصر منصة تداول العملات الأجنبية الاحتيال، يجب أن نرى كيف كثير من الناس ينصحون لها على الانترنت. ومع ذلك، كمطلقة، أنصحك دائما للذهاب إلى أقرب بنك ومجرد استخدام منصة البنك للتداول. وهناك الكثير من هذه الشركات الفوركس احتيال يمكن أن يكون من الصعب جدا أن نرى، لأنه منذ الفوركس هو متعدد مليار الشركة، وأنها تريد أن تجد طريقة للحصول على أموال الناس، ما عليك سوى اتباع النصائح أعلاه ويمكنك العثور على معلمه على الانترنت لتظهر لك أفضل منصة للتداول. والحقيقة هي أن والخبراء فقط يمكن أن يخدع البصر المواقع. صالحك شيء واحد أنا أحب دائما عن التداول foreex، هو أن نتمكن من ممارسة لطالما كنا نريد، حتى نحصل على السبق الصحفي ما هو تداول العملات الأجنبية، ويمكن بعد ذلك بدء التداول المباشر مع المال الحقيقي. لا بدء التداول مع مبلغ ضخم من المال، قد تتاح له فرصة أفضل من خسارتها، لذلك تأكد من أنه عند القيام الاستثمار، والاستثمار قليلا وتركه. إذا صادف لك، يمكنك مشاهدة وسترى حيث وصل سعر العملات يذهب صعودا وهبوطا، وكنت قد جعل قرار بيع إذا شئتم، ولكن فقط عندما كنت تفضل. هناك طرق لضمان أن لا تفقد الكثير، ولكن نفكر بجدية قبل استخدامها. فمن الممكن للعملات لبالسباحة المدى الطويل إلا أن التعافي في وقت لاحق عندما تبدأ شركة الإلكترونيات الكبرى في نفوسهم. وفقا لارين بوفيت، أحد أغنى رجل على وجه الأرض، لا داعي للذعر عندما ترى الانزلاق التجارية الخاصة بك، مجرد الاسترخاء والانتظار كعملة الصعود مرة أخرى. شيء واحد أنا لن المشورة لك أن تفعل، هو "بيع الذعر". هذا هو أقصر السبل التي يمكنك أن تفقد كل ما تبذلونه من المال. معظم الناس أيضا أن تفعل هذا الخطأ أيضا في سوق الأسهم. التجار فقدان هم أولئك التجار الذين عندما يرون أن حرفهم بدأت تنزلق، وأنها سوف تبدأ في بيع حرفهم حتى لو انهم سيخسرون. لكن شيئا واحدا لدي إشعار، هو أن معظم الأوقات، والتجارة يمكن أن ترتد وترتفع مرة أخرى بعد أسبوع. SO عند تداول العملات الأجنبية، لا تتاجر كبائع الذعر، لا اتباع القواعد وأنا أراكم في الأعلى. إذا كان لديك أي سؤال حول هذا، لا تتردد في استخدام النموذج التعليق أدناه، وسوف الرد عليك. كيفية جعل تجارة المال على الانترنت مع الفوركس كنت قد ربما ينظر موقع على شبكة الانترنت أو اثنين أن يتحدث عن كم هو سهل لكسب المال على الانترنت مع تداول العملات الأجنبية. تلك المواقع عن جعله يبدو أسهل شيء في العالم أن نقر فقط بانخفاض بضع مئات من الدولارات ومشاهدته يتحول إلى الذهب بين عشية وضحاها. ولكن فقط ما هيك هو تجارة الفوركس؟ وكيف يمكنك الحصول على حصتك من الأرباح؟ ما هو تداول الفوركس؟ كلمة 8220؛ فوركس 8221؛ لتقف على العملات الأجنبية وتجارة العملات مشابهة لتداول الأوراق المالية، إلا أن السلعة المعنية هي عملة. عند المشاركة في تجارة الفوركس، كنت تداول نوع واحد من العملة لآخر، والمضاربة على ارتفاع وانخفاض قيمة من أجل تحقيق الربح في البورصة. لماذا تجارة الفوركس أصبحت شعبية جدا؟ أحد الأسباب تجارة الفوركس أصبحت شعبية جدا لأن أسواق العملات الأجنبية مفتوحة 5 1/2 أيام في الأسبوع، 24 ساعة في اليوم. يمكنك التجارة يدويا، والتي لا يزال بعض الناس يفضلون، أو، وذلك بفضل شبكة الإنترنت، يمكنك إعداد برنامج التداول الخاص بك ونهارا التجارة ليلا ونهارا سواء كنت في جهاز الكمبيوتر الخاص بك أو لا. هذه القدرة على التداول 24 ساعة في اليوم يسمح لك سيطرة أفضل على الاستثمارات الخاصة بك ويزيد دخلك المحتملة. وقد تم التداول في الأسهم دائما وسيلة شعبية لتوليد الدخل ولكن هناك سبب آخر لسوق الفوركس شعبية جدا لأن العملات أقل تقلبا من أنواع أخرى من الأوراق المالية. قد ترى بعض الشركات الكبيرة تنهار حول الأذنين المستثمرين في أقل من يوم واحد. سوف العملة في أي بلد من البلدان تقلب في قيمة يوميا ولكن هذا التذبذب هو الحد الأدنى عموما، حوالي 1 في المئة أو نحو ذلك. كيف يمكنك كسب المال على الانترنت مع تجارة الفوركس؟ شيء واحد أن معظم تلك المواقع تفشل لاقول لكم، إذا كنت تعرف أي شيء على الإطلاق حول تداول العملات الأجنبية وتقفز فقط في المعركة الانتخابية، وربما كنت متعود تكون ناجحة جدا. حتى قد تخسر قميصك. لذلك هناك بعض الخطوات التي تحتاج إلى اتخاذها قبل بدء الاستثمار التي عش البيض: تبذلوا البحث. هناك كل أنواع من الموارد لمساعدتك على تعلم المزيد عن تداول العملات الأجنبية. زيارة بعض المواقع، والذهاب إلى المكتبة، وقراءة الصحف ومشاهدة التقارير اليومية. تذكر، العملات الأجنبية قد لا تتقلب كثيرا من يوم لآخر، ولكنها لا تزال تتقلب وكنت بحاجة لمعرفة لماذا وكيف قيمة عملة واحدة يؤثر على قيمة أخرى. كنت بحاجة لمعرفة ما يؤثر على السوق. واحد من الأسباب الرئيسية ان الكثير من الناس لا في التداول هو لأنها لا تريد أن تأخذ من الوقت لتثقيف أنفسهم. وهم يعتقدون تلك المواقع التي وعد النجاح بين عشية وضحاها، وأنه نادرا ما يحدث من أي وقت مضى. فإن التجار الناجحين اقول لكم ان عمليته الجارية. أكثر تعلمون، فإن أكثر نجاحا عليك أن تكون، والتي تقوم بدورها، ودفع لك لتعلم أكثر من ذلك يمكنك أن تصبح أكثر نجاحا. الحصول على بعض الممارسات. الجزء الأصعب هو في كثير من الأحيان مجرد أخذ تلك القفزة الأولى، وبفضل شبكة الإنترنت، لديك سيرة ذاتية للمخاطرة صندوق التقاعد الخاص بك عندما كنت تفعل ذلك. اقامة الافتراضية، أو الممارسة، تمثل في واحد من المواقع الاستثمارية على الانترنت وممارسة مع الأموال الافتراضية، لأول مرة، حتى كنت قد حصلت على عدد قليل الصفقات تحت الحزام الخاص بك. أنت لن يكون استخدام المال الحقيقي ولكن عليك أن تكون قادرا على رؤية ما يحدث في التجارة ونعلم أن الكثير عن الكيفية التي يعمل بها النظام برمته قبل بدء استثمار المال الحقيقي. العمل مع وسيط موثوق. اثنين من رؤساء خير من واحد، وعندما كنت أتحدث عن استثمار أموالها الأفضل دائما أن يكون هناك شخص ما بجانبك الذي يعرف الأعمال أفضل مما كنت. وهناك وسيط موثوق تكون قادرة على تقديم المشورة حول الصفقات ويمكن أن تساعد في تثقيف لكم على طول الطريق. فإن معظم شركات السمسرة حتى تمكنك من إعداد حساب الظاهري لمساعدتك على معرفة خصوصيات وعموميات من التداول قبل البدء في استثمار المال الفعلي. سوف تعمل مع وسيط أيضا مساعدتك في النفوذ. هو لا يأخذ أكثر من 200 $ لتبدأ الاستثمار في سوق النقد الأجنبي ولكن وسيط جيد الاستفادة هذا المبلغ لك لتمكين لكم لجعل عمليات الشراء الكبيرة، وهو ما كنت متعود تكون قادرة على القيام لو كنت ذاهب وحدها. الاستثمار بحكمة. وهذا سبب آخر للفشل: الكثير من الناس لا تستثمر بحكمة عندما تبدأ في التداول. المال الذي استخدم للاستثمارات الخاصة بك ينبغي أن لا تأتي أبدا من ميزانية الأسرة الخاص بك أو حساب التقاعد الخاص بك. خصوصا في البداية عندما كنت لا تزال تعلم الحبال. بعض السماسره ويسمح لك لفتح حساب Starter مع اقل من 5 $ أو 10 $، على الرغم من أن الحد الأدنى هو 200 $ عموما. فتح حساب بداية والصبر في حين أنها تنمو. مرة واحدة كنت قد حصل ضعف الاستثمار الأولي الخاص بك، واتخاذ أن 200 $ إلى الوراء، ووضعها في حساب التوفير الخاص بك ومواصلة الاستثمار مع الأرباح الخاصة بك. أنها كلمة رئيسية هي 8220؛ الصبر 8220 ؛. بغض النظر عن ما تقوله تلك المواقع، فإنه لا يحدث بين عشية وضحاها. ولكن إذا كنت تأخذ من الوقت لتثقيف نفسك، واستثمار أموالك بحكمة، بدلا من plunking كل شيء دفعة واحدة، فسوف تكون مضمونة لكسب المال على الانترنت مع تجارة الفوركس. إذا كنت تتمتع هذه المادة،

Comments